شوبير: كاس العالم يفتقد الكثير بدون ايطاليا

وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء
أحمد شوبير

القاهرة ـ قال حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، أحمد شوبير، إن “كاس العالم لكرة القدم بدون إيطاليا يفتقد الكثير”، وأضاف أن “ثمة 4 منتخبات بدونها يصبح المونديال طبخة بدون ملح او بهارات وهي إيطاليا وألمانيا واسبانيا والبرازيل”.

وأضاف شوبير في تصريح لوكالة (آكي) الإيطالية للأنباء الثلاثاء، أن “هناك غضبا وصدمة لدى الجمهور المصري لخروج إيطاليا من تصفيات كاس العالم، فالجمهور المصري يعتبر إيطاليا امتدادا له وهو مرتبط بنجوم إيطاليا”.

شوبير الذي لعب في كاس العام 1990 الذي أقيم في إيطاليا، وهي آخر مرة تأهل لها المنتخب المصري للمونديال قبل ان يتأهل بعدها بـ27 عاما لمونديال روسيا العام القادم، قال إن تجربته في إيطاليا كانت جميلة “الجمهور كان جميلا وكان يشجعنا، وكنا نرى الاعلام المصرية في الشوارع، كانت تجربة جميلة والمدن هناك تشبه مدننا”.

وفي تعليق لنجم الزمالك السابق، والمدير الفني لفريق وادي دجلة الحالي كتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع المدونات القصيرة (تويتر)، “إن ايطاليا ستعاني باعتزال اللاعبين الكبار دولياً، حتما سيعودون، لكن العودة لن تكون سهلة”.

وأضاف أن “إيطاليا لعبت مباراة كبيرة، واللاعبون صمدوا حتى آخر ثانية، لكن المشكلة أن لم يعد لدى إيطاليا مهاجم بقدرات مثل إنزاغي أو فييري سكيلاتشي مونتيلا”.