الخارجية الإيطالية تستضيف معرض ماكفروت 2020

وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء

روما – يُفتتح بمقر وزارة الخارجية الايطالية، قصر (فارنيزينا) اليوم عند تمام الساعة 11:00، معرضي (ماكفروت 2020) و (سبايس آند هيربس) العالمي الجديد.

وقال بيان لوزارة الخارجية أنه “سيتم اليوم إطلاق دورة 2020 لمعرض (Macfrut)، الذي سيقام في ريميني (وسط) في الفترة من 5 ـ 7 أيار/مايو 2020، بالشراكة مع مقاطعة سردينيا”، والذي “سيكون محور تركيزه الدولي: الفواكهة والتوابل على طريق ماركو پولو”.

وذكر بيان الخارجية أنه “بالتزامن مع وقت إقامة المعرض، سيتم تنظيم أول حدث في أوروبا مخصص لعالم التوابل والأعشاب الطبية والمطيبة”.

وأشارت المذكرة الى أن “حدث العرض التقديمي سيفتتح من قبل المدير العام لنظام الترويج الوطني في الوزارة، فينتشنتسو دي لوكا، تتبعه مداخلات رئيس معرض تشيزينا، رينتزو بيراتشيني، ومستشارة الزراعة في مقاطعة سردينيا، غابرييلا مورجا”.

وخلصت مذكرة (فارنيزينا) الى القول إنه بعد المداخلات الإفتتاحية “تأتي كلمات مديرة مكتب التنسيق والترويج للمنتجات الإيطالية التابع لوكالة (ICE) إينيس أروناديو، رئيس اتحاد الزراعيين الإيطاليين (كولديرتي) إيتوري برانديني، ومدير مؤسسة الخدمات للسوق الزراعية والغذائية (ISMEA) رافاييلي بورّييلو”.