عرض فني لمغنية إيطالية في الكولوسيوم دعماً للبنان

وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء
لاورا پاوزيني

روما – تحيي المغنية الإيطالية الشهيرة لاورا پاوزيني يوم السبت المقبل، عرضاً حصرياً لدعم مشروع “أحب بيروت”، للمغني ميكا (لبناني ـ أمريكي الأصل مقيم في إيطاليا) دعماً للمتضررين جرّاء الانفجار المدمر في بيروت (مسقط رأسه)، من خلال حفل خيري كبير.

ولهذه المناسبة، ستكون پاوزيني في الملعب الروماني القديم (كولوسيوم)، بأداء صوتي خاص، لأغنيتها “بينك وبين البحر”، إحدى أشهر مقطوعاتها الموسيقية، والتي تحتفل هذه الأيام بمرور 20 عامًا على صدور ألبومها الذي يحمل اسم الأغنية ذاته.

وبهذا الصدد، قالت المغنية الإيطالية، “أدعو جميع معجبي لمتابعة هذا الحدث الفني والموسيقي لمساعدة الشعب اللبناني”، مشيرة الى أن “ميكا فنان استثنائي وحقيقي لدرجة أنه أنشأ عرضًا فريدًا من نوعه… لا تفوتوه ولن تندموا على ذلك!”.

التوزيع الخاص للأغنية، أُعد حصريًا لأجل لاورا، من تصميم وإنتاج وإخراج ميكا وفريقه. بينما تأتي مشاركتها في الحدث تلبية لاختيار تمليه رغبتها بدعم المشاريع المرتبطة بالمجال الاجتماعي بنشاط واهتمام، وإظهار التقارب والدعم للشعب اللبناني.

هذا وقد أنشأت بالتزامن من المشروع، حملة لجمع التبرعات، حيث  يمكن للجميع التبرع للقضية، وسيتم استخدام العائدات لدعم الصليب الأحمر اللبناني وفرع لبنان لمنظمة (إنقاذ الأطفال)، اللتان تعملان على مدار 24 ساعة في اليوم، لمساعدة كل من أصيب في الانفجار.

وسترسل كل الأموال المستحصلة من بيع التذاكر والتبرعات مباشرة لمساعدة الجمعيات الخيرية التي تدعم المتضررين في بيروت.